عائلة لعلج المالكة لحقوق “ساترام الغابون” يساندون الإدارة الجديدة للمجموعة بقيادة الدكتور مصطفى عزيز

LA 1ere EDITION DU TOURNOI HAJ LAHCEN JAKHOUKH

A l’occasion du mois sacré de Ramadan, le Groupe SATRAMMARINE Organise du 06 au 24 Juin 2017, la 1ere édition du Tournoi Haj Lahcen JAKHOUKH 2017-1438.

Le Tournoi a vu lla participation des partenaires stratégiques du Groupe à savoir : ANP, OIL LIBIA, CAM, SAHAM , AFMA, SATRAMMARINE, DRAPOR ET MEDOCEAN

Le Tournoi sera organisé en 2 groupes, une demi-finale et une finale.

La 1ère journée a été jouée le 06/06 /2017, ci-après le tableau des résultats :

 

أنشطة خيرية بوارزازات إحياء للذكرى الثانية لوفاة لحسن جاخوخ

 

إحياء للذكرى الثانية لوفاة الحاج لحسن جاخوخ المؤسس لمجموعة “ساترام مارين” المغرب المالكة لشركة “درابور” وفروعها، أشرف الدكتور مصطفى عزيز، الرئيس المدير العام للمجموعة يومي 8 و9 يونيو الجاري بمدينة ورزازات مسقط رأس الراحل جاخوخ على تنظيم مجموعة من الأنشطة الخيرية بالمناسبة.
وبهذه المناسبة نظم حفل إفطار وإحياء ليلة روحانية، على شرف العاملين بالمجموعة وأصدقاء الراحل وعدد من أعضاء أسرة الفقيد في ورزازات مسقط رأسه. كما تم توزيع حوالي 300 مصحفا وسجادا صغيرا للصلاة.

ونظم حوالي 80 شخص من العاملين بالمجموعة وأصدقاء الفقيد زيارة ترحم لقبر الفقيد الذي ووري جثمانه حسب وصيته بأحد مقابر مدينة وارزازات إلى جانب والده.

وسيرا على نهج المرحوم الحاج لحسن جاخوخ، تم توزيع قفة رمضان على حوالي 300 قفة على الأسر المعوزة بالمدينة. كما تم تنظيم دوري في كرة القدم تحت اسم دوري “المرحوم جاخوخ” لكرة القدم.

 

الدار البيضاء: انطلاق الملتقى الدولي السابع حول جرف الموانئ

  • Image 01
  • Image 02
  • الدار البيضاء: انطلاق الملتقى الدولي السابع حول جرف الموانئ
  • الدار البيضاء: انطلاق الملتقى الدولي السابع حول جرف الموانئ

انطلقت صباح اليوم الأربعاء 26 أبريل الجاري بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية للمغرب أشغال الملتقى الدولي السابع للجمعية المركزية للجرف\الحفر (فرع إفريقيا) CEDA SECTION AFRICAINE بشراكة مع وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والمياه، تحت شعار “الجرف، البيئة والتطور المسؤول”.

واستهل هذا اللقاء الدولي الهام بكلمة للدكتور مصطفى عزيز، الرئيس المدير العام لمجموعة “ساترام مارين”، تلاها بالنيابة عنه ميلود أبو ديب، المدير التنفيذي للمجموعة أكد خلالها أن “القارة الإفريقية ما زالت في بداية الطريف فيما يتعلق بهذا المجال الحيوي لكنها في نفس الوقت تحتوي في سواحلها وأنهارها على فرص وتحدياث كبيرة في مجال البيئة التحتية من موانئ وسدود وكذا حماية سواحله”.
وأشارت كلمة الدكتور مصطفى عزيز، إلى “أن المغرب كبلد إفريقي كان سباقا كعادته في هذا المجال في جميع مستوياته العلمية والأكاديمية”، مؤكدا على ضرورة أن “تساعد مثل هاته الندوات واللقاءات في زيادة ترسيخ المعرفة والتوسع